ثقافة و منوعات

منوعات | “سميرة سعيد لم تضف أي شيء للأغنية المغربية”

نبيل الخالدي يشعل مواقع التواصل مرة أخرى ويصرح:

    كشف الفنان والملحن المغربي نبيل الخالدي، خلال استضافته في برنامج “رشيد شو”، عن مجموعة من التفاصيل التي تهم المجال الفني، من بينها التي تهم نخبة من الفنانين المغاربة.

وأثناء إجابته عن مجموعة من الأسئلة التي طرحها عليه مقدم البرنامج، رشيد العلالي، أبدى نبيل الخالدي رأيه في الديفا سميرة سعيد، حيث قال إن هذه الأخيرة لم تضف أي شيء للأغنية المغربية ولم تساهم في انتشارها، على عكس ما هو سائد في الوسط الفني، موضحا في رده، أن “سميرة سعيد لم تساهم في انتشار الأغنية المغربية.. وأن النجاحات ديالها كلها مغنيين باللهجة المصرية”، مفسرا أن “مصطلح عالمي يطلق على الفنان المعروف لدى جميع بلدان العالم من دول أمريكا وآسيا، وليس فقط بالوطن العربي”.

الجذير بالذكر، أن نبيل الخالدي يعتبر من أكثر الفنانين والملحنين الذين أعطوا الكثير للأغنية المغربية، كما تتلمذ على يده الكثير من الفنانين الشباب، الذين ساهموا بشكل كبير في انتشار الأغنية المغربية عبر العالم.

تتمة المقال بعد الإعلان

تعليق واحد

  1. عدد أغاني سميرة سعيد في المغربي لا يقل على عدد أغاني نعيمة سميح. سميرة سعيد فنانة كبيرة جدا. و مصر هي التي صنعت سميرة سعيد و جعلت منها ديفا في العام العربي عن طريق تجنيذ أكبر المؤلفين و الملحنين و الموزعين. الحق على المغرب الذي لم يدعمها.. رغم ذلك شاركت سميرة في مسابقة الأوروفيزيون الأوربية قبل ما الخالدي يولد حتى و فازت بجائزة الميوزك أوورد بأغنية مغربية “مازال”..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى