ثقافة و منوعات

منوعات | الفنانة الإماراتية أحلام نجمة الدورة 4 من “Festival Cas’arts”

    كشفت إدارة مهرجان “كازا آرت”، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظم للإعلان عن تنظيم الدورة الرابعة، بأنه تم اختيار المطربة الإماراتية أحلام لتكون نجمة هذا العام وسيتم تكريمها عن مجمل أعمالها ومسيرتها الفنية بالدرع الماسي للمهرجان.

وتأتي هذه الدورة لتكريس مكانة المغرب كمركز عالمي لاحتضان المبدعين والمؤثرين في مجال الفن والإعلام والتواصل الاجتماعي، في ظل المتغيرات العالمية المتسارعة والتحول الرقمي، كما تسعى تلك الدورة من المهرجان لتأكيد موقع المغرب كأرض تلتقي فيها كل أنواع الفنون وترعى كل أشكال التنوع الثقافي، وذلك تحت شعار: “الدار البيضاء عاصمة دولية للثقافة والفنون”.

وتعد جائزة “كازا آرت” هي الأولى من نوعها في المغرب التي تعنى بالمبدعين في مختلف المجالات الفنية والرقمية، وتمنح لأفضل الأعمال الفنية التي أنتجت طوال السنة، حيث سيتم تكريم أبرز الفنانين والفنانات من ممثلين ومطربين، إلى جانب كوكبة من الإعلاميين والمنتجين والقائمين على العمل في كل مجال له صلة بالإنتاج السينمائي والتليفزيوني والرقمي والإعلامي، وذلك بناء على مشاركة الجمهور بالتصويت من خلال موقع المهرجان الرسمي، بالإضافة لجوائز المهرجان الخاصة.

تتمة المقال تحت الإعلان

للتذكير، فإن نسخة هذه السنة من المهرجان تنظم بعد انقطاع دام لسنوات بسبب تفشي جائحة “كورونا”، وستبدأ فعالياته يوم 10 نونبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى