ثقافة و منوعات

منوعات | “أوطونتيك فاشن شو”.. عرض يحتفي بجمال المرأة وهويتها

بمشاركة ألمع النجوم

    تنظم الجمعية المغربية لتنمية الفن والثقافة، النسخة الثالثة لعرض الأزياء “أوطونتيك فاشن شو” Authentique Fashion Show ، بمدينة طنجة اليوم 3 يونيو الجاري، تحت شعار: “التسامح”.

ويحتفي هذا الحدث الثقافي بجمال المرأة وقبولها بغض النظر عن هويتها أو لونها أو أصلها، حيث سينظم عرض الأزياء “أوطونتيك فاشن شو” تحت الإدارة الفنية للمصمم المغربي العالمي عبد الحنين راوح، الذي سهر أيضا على الإدارة الفنية للنسختين السابقتين، حسب ما جاء في بلاغ للجمعية المنظمة.

وستعرف هذه النسخة تنظيم عرض أزياء يقدم إبداعات المصممين المغاربة الشباب والمغاربة المقيمين بالخارج، حيث يهدف هذا الحدث إلى الترويج لمدينة البوغاز كوجهة سياحية من خلال تسليط الضوء على الثقافة المغربية وعلى المصممين الشباب المغاربة والتعريف بمهاراتهم وإبداعاتهم، إذ يعتبر هذا العرض أيضا فرصة للتبادل الثقافي وتقاسم الخبرات بين المصممين، وتثمين الحرف اليدوية المغربية، وتعزيز السياحة الثقافية والفنية.

هذا، وسيحيي الحفل الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، وستقدمه الإعلامية المصرية، بسنت شمس، مقدمة برنامج MBC Trending، بالإضافة إلى حضور ثلة من الضيوف والنجوم في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى