كواليس الأخبار

وزير إسباني يتهم المغرب بالتدخل في الانتخابات

الرباط. الأسبوع

    اتهم وزير الخارجية الإسباني السابق، خوسيه مانويل غارسيا مارغالو، المغرب، بـ”التدخل في قضية تزوير الأصوات في الانتخابات”.

وأعلنت وسائل إعلام إسبانية، في الأيام الماضية، أن الشرطة الوطنية بمدينة مليلية المحتلة، أوقفت عدة أشخاص لتورطهم في قضية تتعلق بـ”تزوير الأصوات في الانتخابات”، حيث أصدر قاضي التحقيق قرارا يقضي بسرية الإجراءات عقب فتح التحقيق.

وانتقد مانويل مارغالو التقارب الحاصل بين حكومة سانشيز والمغرب قائلا: “لا يزال من الصعب جدا فهم الوضع الحقيقي لسبتة ومليلية بعد إعلان مغربية الصحراء والذي أدلى به رئيس الحكومة الإسبانية من جانب واحد، والزيارات التي تم تبادلها بين الرباط ومدريد، فإذا كان أحد أهداف تقارب المواقف، هو ضمان أمن سبتة ومليلية، فإن ذلك لم يتحقق”.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

تعليق واحد

  1. L’hypocrite a confirmé que son pays est une démocratie déguisée et le plus grave encore que cette démocratie de facade espagnole elle occupe encore en 2023 des villes et îles marocaines et ce même ministre dans des années récentes quand il était dans la fonction de ministre de cette démocratie déguisée il témoignait son amitié au maroc voilà le double discours de la démocratie de facade le colonialisme moderne

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى