كواليس الأخبار

فكرات يعوض بوطيب في زمن قياسي

الرباط. الأسبوع

    تم تعيين محمد فكرات رئيسا لمجلس الإدارة الجماعية للقرض الفلاحي للمغرب، مكان نور الدين بوطيب، المدير العام السابق للجماعات المحلية بوزارة الداخلية، والذي قضى أقصر مدة على رأس إدارة القرض الفلاحي منذ تأسيسه.

وتم تسليم السلط بين محمد فكرات الذي عينه الملك، وسلفه نور الدين بوطيب يوم الأربعاء الماضي، بحضور وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي.

وهنأ بوطيب فكرات على هذا التعيين منوها بصفاته الإنسانية ومؤهلاته المهنية، مضيفا أن الرئيس الجديد لمجلس الإدارة الجماعية للقرض الفلاحي للمغرب يمكنه تحمل هذه المسؤولية باقتدار، وذلك نظرا للإمكانات والخبرة الكبيرة التي اكتسبها طوال مساره الأكاديمي والمهني.

وشغل فكرات الحاصل على دبلوم مهندس دولة من المدرسة المركزية بباريس، ودبلوم إدارة الأعمال من كلية IE لإدارة الأعمال بمدريد، عدة مناصب بالمكتب الشريف للفوسفاط قبل أن يعين رئيسا مديرا عاما لمجموعة “كوزيمار”، وهو المنصب الذي ظل يشغله ما بين سنتي 2004 و2021.

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله.
    اعانكم الله ووفقكم لما فيه خير هذه المؤسسة .
    إنها مؤسسة من المفروض ان تخدم الفلاحين والفلاحة ولكن ما وقع في السنوات الاخيرة قلبها رأسا على عقب عندما التحقوا بها السماسرة وناهبي المال العام الذي كان من الواجب ان يعود بالنفع على الامة .
    لقد اصبح هذا البنك ملكا للعائلات تتوارته أبا عن جد والمناسب تباع فيه لمن لايستحقها واصبح الفقير فيها غنيا في وقت وجيز .
    لهذا يجب عليكم رد الاعتبار لهذا البنك .وأعانكم الله.

  2. مهمة نورالدين بوطيب انتهت بعدما ان طردني تعسفيا كيف يعقل ان يمضي على قرار طردي التعسفي بمجرد تعيينه رجل داخلية بالبنك، اما محمد فكرات فهو مستمر في اتباع خطوات سلفه نورالدين بوطيب وطارق السجلماسي بحيث تمتنع كاتبته الخاصة ان ترد على مكالماتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى