جهات

اعتقال عضو بحزب “الحمامة” بوجدة

الأسبوع. زجال بلقاسم

    أوقفت المصالح الأمنية المختصة بمدينة وجدة، عضوا في حزب التجمع الوطني للأحرار، والنائب الأول لرئيس جماعة أسلي الواقعة بنفوذ عمالة وجدة أنجاد، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بـ”تزوير وكالة رسمية من أجل التصرف في عقارات الغير دون إذن من المالك القانوني للعقار”.

ووفق بعض المصادر، فإن النائب الأول متهم بجنحة تزوير وكالة رسمية، أكد فيها أن شقيقته التي تقيم بديار المهجر قامت بتوكيله للتصرف في ممتلكاتها، وهو الأمر الذي نفته شقيقته نفيا قاطعا، وقامت بوضع شكاية في الموضوع، معتبرة أن القضاء هو الكفيل باسترداد حقوقها ومعاقبة شقيقها.

تتمة المقال بعد الإعلان

وبعد قيامه بتزوير وثيقة رسمية مدعيا أن شقيقته المقيمة بالخارج قامت بتوكيله للتصرف في ممتلكاتها، نفت الأخيرة أن تكون قد قامت بتوكيل المعني بالأمر، وهو ما جعلها تتقدم بشكاية ضده، لتباشر المصالح الأمنية تحرياتها قبل أن تقرر النيابة العامة المختصة إيداعه السجن المحلي بوجدة ومتابعته في حالة اعتقال.

يذكر أن التقرير الأخير للمجلس الجهوي للحسابات، أشار إلى أن العديد من رؤساء الجماعات القروية وأعضائها بالجهة الشرقية، ارتكبوا مخالفات قانونية خلال فترة تسييرهم، إذ بدأت النيابة العامة تستدعي بعضهم للمثول أمام القضاء، وتفعيل المساطر القانونية في حقهم.

تتمة المقال بعد الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى