الأسبوع الرياضي

رياضة | ظاهرة تغيير المدربين تلازم الموسم الكروي

الرباط. الأسبوع

    تتواصل ظاهرة تغيير المدربين رغم أنه آخر الموسم الرياضي، موسم حطمت فيه إدارة الوداد الرياضي رقما قياسيا في تبديل المدربين بعد كل هزيمة يتلقاها الفريق الأحمر، كان آخرهم البلجيكي سفين فاندنبروك، هذا الأخير الذي سينتهي عقده مع الفريق الأحمر مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

وقد راجت معطيات من داخل مركب بنجلون، تتجه إلى التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدرب السابق لفريق الأهلي السعودي.

وحسب المعطيات ذاتها، فإن وكيل أعمال المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عرض خدماته على المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي الذي يترأسه سعيد الناصيري، من أجل الإشراف على تدريب الفريق انطلاقا من الموسم الكروي المقبل، لاسيما وأن له دراية كبيرة بكرة القدم الوطنية والإفريقية كذلك، مشيرة إلى أن إدارة الوداد لم تحسم إلى حدود الساعة في الموضوع، إذ تنتظر ما سيقدمه المدرب الحالي سفين فاندنبروك مع الفريق.

من جهة أخرى، سبق لمسؤولي الوداد الرياضي أن تواصلوا مع طارق السكيتيوي، المدرب الحالي لفريق اتحاد تواركة، لقيادته الموسم المقبل، إلا أن إدارة الفريق الأحمر قررت التريث قليلا وتنتظر نهاية الموسم الكروي الحالي من أجل الحسم بشكل رسمي في هوية المدرب الذي سيقود سفينة وداد الأمة مستقبلا، وعدم تشتيت تركيز اللاعبين بعد دخول الفريق الأمتار الأخيرة وهو ينافس على ثلاث واجهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى