ثقافة و منوعات

الاحتفال الرمزي للمؤسسات التعليمية المتوجة ببرنامج المدارس الإيكولوجية برسم الموسم الدراسي: 2021-2023

    بغية تحفيز المؤسسات التعليمية، الحائزة على أحد الاستحقاقات، في إطار برنامج المدارس الايكولوجية لموسم 2021/2022، المنظم بشراكة بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وبين مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.

   وفي إطار المخطط الإقليمي للتربية البيئية المستدامة برسم الموسم الدراسي: 2022/2023، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمراكش، حفلا رمزيا بمدرسة الأزهر الابتدائية، تحت إشراف السيد المدير الإقليمي مصحوبا بالسيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيدة المنسقة الإقليمية للبيئة.

   وقد حضر فعاليات هذا الحفل كل من السيد رئيس مجلس مقاطعة المنارة والسيد رئيس جماعة سيدي عبد الله غيات والسيدات والسادة مديرات ومديري المؤسسات التعليمية والسيدات والسادة منسقات ومنسقي الأندية البيئية المتوجة على الصعيد الإقليمي والسادة أعضاء جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، إلى جانب أطر وتلاميذ المؤسسة المحتضنة للحفل.

     وقد نوه السيد المدير الإقليمي بمستوى التنظيم وإبداعات وإنتاجات تلاميذ المؤسسة بتأطير من أستاذاتهم وأساتذتهم والتي نالت إعجاب كل الحاضرين. كما شكر كل من سهر وساهم من قريب أو بعيد في تنظيم هذا الحفل الرائع و المتميز.

  وفي الختام،  وبعد استعراض معرض إنتاجات وابداعات المتعلمين البيئية من طرف السيد المدير الإقليمي صحبة الحاضرين، رفع اللواء الأخضر تتويجا لمدرسة الأزهر على المجهودات الجبارة، التي تقوم بها في مجال التربية البيئية والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى