كواليس الأخبار

عودة العميد جلماد للعمل الميداني تزكي شعبية الحموشي

الرباط. الأسبوع

    أفادت مصادر مطلعة، أن المديرية العامة للأمن الوطني قررت تعيين العميد محمد جلماد على رأس المنطقة الأمنية الخامسة بحي الرياض، ضمن التعيينات المرتقبة بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الأمن الوطني، وهو ما يزيد من شعبية المدير العام عبد اللطيف الحموشي داخل وخارج صفوف الأمن الوطني.

وقررت المديرية العامة للأمن الوطني، في أكتوبر من سنة 2021، إعادة إدماج عميد الأمن الإقليمي محمد جلماد في صفوفها، بإرجاعه إلى العمل بعد اعتقاله ظلما في ملف كبير، تسبب في سجنه(..).

تتمة المقال تحت الإعلان

وسبق أن تقلد جلماد العديد من المسؤوليات في أمن سلا والناظور، قبل أن يجد نفسه متابعا في ملف بارون المخدرات الزعيمي، الذي أثار جدلا كبيرا وطرح العديد من علامات الاستفهام بعد متابعة أمنيين، في ظل الحديث عن وجود تصفية حسابات بين الكبار حصدت في طريقها عددا من المسؤولين.

‫3 تعليقات

  1. والله العلي العظيم كم تاسفت لهذا الرجل الوفي لبده وطنه ونشهد أمام آلله كان مضلوم. ومن ضلمه مازال! يصول ويجول وكم ضلم من أناس ابرياء إن الله يمهل ولا يهمل

  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. تحية وتقدير لرجالات الامن النزهاء و هذا الإجراء بإعادة إدماج السيد العميد و ما له من انار إيجابية مادية و معنوية عليه و على يحسب في ميزان حسنات السيد المدير العام المحترم الراقي و النبيل. و اضن ما زال الحق في الراي مع تاريخ ميلادي انه رأفة و شفقة بهذا السيد لو عمل في منصب اداري و استشاري بعيد عن الاحتكاك المباشر مع الميدان .
    مرة أخرى هنيئا لك السيد العميد المحترم و هنيئا لكم أسرة الامن الوطني بالسيد المدير العام و طاقمه . و الشعار الدائم: الله – الوطن – الملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى