ثقافة و منوعات

منوعات | بعد غياب طويل.. مريم سعيد تطلق علامتها التجارية «marmiz»

    قررت الإعلامية المغربية مريم سعيد، العودة للواجهة بعيدا عن عالم الإعلام والتنشيط الذي كانت تعمل فيه، واختارت إطلاق علامة تجارية في مجال الملابس، بالتعاون مع شقيقها رضوان سعيد، في دبي.

وقد أعطت مريم سعيد لعلامتها التجارية اسم «marmiz»، والتي تتخصص في صناعة الأحزمة والحقائب والمحافظ الجلدية، وأمور أخرى خاصة بالإطلالات النسائية، والتي تم الكشف عن أولى تصاميمها في حفل ضخم حضره عدد من الوجوه الفنية والمشاهير في دبي.

وفي سياق ذي صلة، تعرضت المذيعة مريم سعيد، التي تعمل في قناة MBC5، للتشويه وانتهاك الخصوصية، بعد نشر صورها الشخصية ومعلومات مغلوطة عنها في حساب مجهول على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وفي أعقاب هذا الحادث، تم توقيف مريم سعيد عن العمل حتى يتم التحقق من الأمر وتقديم تفسير له، ومؤخرا، قررت القناة MBC5 حفظ الملف وإعادة مريم إلى مكانها الرسمي، بعد أن تبين الغرض الأساسي من هذا الهجوم الإلكتروني الذي استهدفها.

ومن جهة أخرى، استعادت الإعلامية المغربية، مريم سعيد، نشاطها من جديد عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بعد غياب دام لسنوات، وقد أعلنت عن تلك الخطوة قبل بضعة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى