جهات

تأسيس “منتدى كفاءات إقليم تاونات” للترافع عن قضايا الإقليم

تاونات. الأسبوع

    تم تأسيس جمعية كبرى أطلق عليها “منتدى كفاءات إقليم تاونات”، تضم أطر وكفاءات من المغرب والدول الأوروبية وكندا، خلال جمع عام تأسيسي احتضنه مسرح محمد الخامس، وذلك بهدف تحقيق التنمية المحلية والمجالية والمساهمة في النهوض بالاقليم اجتماعيا وثقافيا واقتصاديا.

وتم انتخاب الإعلامي ادريس الوالي رئيسا لهذا التنظيم الجمعوي الكبير الذي يضم ازيد من 140 عضو، حيث ضمت لائحة أعضاء المكتب 31 عضوا من بينهم وزراء سابقون ومسؤولون حكوميون وأساتذة جامعيون وأطباء ومهندسون ومحامون وإعلاميون وأطر.

تتمة المقال بعد الإعلان

وفيما يلي تشكيلة المكتب :

الرئيس: ادريس الوالي.

نواب الرئيس: لطيفة اطريشا، منير الجفالي، جمال الدين البوزيدي.

تتمة المقال بعد الإعلان

الكاتب العام: سعيد الغولي، نائبته نعيمة الصنهاجي، اكرام الازرق.

امين المال: محمد بكوري، نائبته نادية مرشيد.

المستشارون:نجيب الزروالي الوارثي، إدريس مرون، احمد كويطع، سعيد الفكاك، محمد الشرادي، عز الدين الحياني، زكرياء الغلماني، خديجة الحدادي، محمد البوكيلي، فاطمة مازي، هشام الفيزازي، حسن الحجاجي، عبد العالي البقالي، سعيد الدولي، فاطمة الرباحي، أحمد عكيف، سميرة الأشهب، عثمان القاسمي، عبد السلام الزروالي، محمد اليوسفي، سمية مزور، عبد النور الفديني، جواد التويول.

تتمة المقال بعد الإعلان

ويضم “منتدى كفاءات إقليم تاونات” شبكة من الأطر والكفاءات والفعاليات المنحدرة من إقليم تاونات والمتواجدة في المغرب وفي كل بقاع العالم، تضم أكثر من 1000 عضو من ضمنهم 20 نائبا ومستشارا برلمانيا من مشارب سياسية مختلفة، تروم الترافع الفعال عن قضايا التنمية بإقليم تاونات في كافة المجالات ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى