عين على الرياضة

هل ينجح المنتخب المغربي في الوصول إلى نصف نهاية المونديال

الرباط. الأسبوع

 

    يخوض المنتخب الوطني اليوم، مقابلة قوية ومصيرية أمام منتخب البرتغال، ضمن دور الربع النهائي لنهائيات كأس العالم المنظمة بقطر.

وتعتبر هذه المقابلة مقتاحا للمنتخب المغربي للوصول الى نصف نهائي المونديال، وتحقيق إنجاز تاريخي لم يحققه أي منتخب إفريقي.

تتمة المقال بعد الإعلان

ويحمل المنتخب الوطني آمال العرب والأفارقة في هذه المواجهة أمام منتخب البرتغال، والذي يتوفر على العديد من النجوم ومجموعة منسجمة، لكنه يعاني بدوره من عدة نقاط ضعف.

قوة المنتخب الوطني المغربي تكمن في الشجاعة الكبيرة التي يتميز بها اللاعبون، خاصة على مستوى خطي الدفاع ووسط الميدان بقيادة سفيان أمرابط.

ويتوفر المنتخب الوطني على إمكانيات مهمة، أبان عنها في المباريات السابقة، والتي بدأت تتطور شيئا فشيئا. هذه الإمكانيات تكمن في الروح القتالية العالية والصمود القوي للاعبين.

وحسب الأخبار القادمة من الدوحة فإن جميع العناصر الوطنية جاهزة للمشاركة في هذه المقابلة المصيرية، بالرغم من الإرهاق والإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين خلال مباراة إسبانيا.

تتمة المقال بعد الإعلان

آمال الجماهير المغربية والعربية والإفريقية معقودة على العناصر الوطنية لتقديم مباراة قوية، والبحث عن الفوز في هذه المواجهة قصد صناعة تاريخ جديد للكرة المغربية في الساحة العالمية.

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى