منوعات

منوعات | بيلا حديد تحصد لقب “الأكثر أناقة على كوكب الأرض”

    استطاعت عارضة الأزياء من أصول فلسطينية، بيلا حديد، أن تنتزع لقب “الأكثر أناقة على كوكب الأرض” لسنة 2022 من العديد من المشاهير، مثل هاري ستايلز، وجادن سميث، وزندايا، وجاستن بيبر، وغيرهم.

وقد تم تتويج بيلا بهذا اللقب لكونها تبدو بكامل أناقتها سواء في أنواع الأزياء النسائية أو الرجالية، أزياء السهرات أو العملية والرياضية، أو حتى الغريبة وجعلها تبدو رائعة، حيث أعلنت المجلة البريطانية GQ المتخصصة في الموضة والجمال، أن العارضة الأمريكية الفلسطينية البالغة من العمر 26 سنة، نالت الثناء لقدرتها على ارتداء وعرض الأزياء الرجالية بشكل أفضل من الرجال، ويمكنها أن تبدو أنيقة في كل شيء، إذ تتوفر على أسلوب شبابي أنيق، كلاسيكي، وغير متكلف في الوقت نفسه.

يذكر أن بيلا دخلت مجال عرض الأزياء في سن الـ 16 من عمرها، وظهرت منذ ذلك الحين 27 مرة على أغلفة مجلة “فوغ” الشهيرة، كما كسرت الرقم القياسي للظهور على أغلفة أعدادها الخاصة بشهر شتنبر (وهو أهم عدد سنويا في هذه المجلة) خلال العام 2017.

وشاركت بيلا خلال العام 2022 بأسابيع الموضة العالمية، وشكلت حديث الناس ومواقع التواصل الاجتماعي عندما شاركت في شتنبر الماضي في عرض Coperni، حيث تم رش جسمها أمام الجمهور بسائل أبيض تحول إلى ثوب عليها، كما شاركت في احتفالية “فاشن تراست آريبيا” التي أقيمت مؤخرا في قطر.

تتمة المقال بعد الإعلان

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى