كواليس الأخبار

“اتصالات المغرب” ترفع أجور مستخدميها

الرباط. الأسبوع

    توصل عبد السلام أحيزون، المدير العام لمجموعة “اتصالات المغرب”، إلى اتفاق مع النقابات الأكثر تمثيلية بالشركة، يقضي بزيادة شهرية عامة في الأجور بأثر رجعي ابتداء من فاتح يوليوز 2022، بنسبة 10 % على ألا تقل هذه الزيادة عن 800 درهم خام للشهر.

وأوضحت النقابة الوطنية للاتصالات التابعة للفيدرالية الديمقراطية للشغل، أن الاتفاق الذي تم توقيعه بين النقابات الثلاث الأكثر تمثيلية والإدارة الجماعية لـ”اتصالات المغرب” ممثلة في رئيسها، خلص إلى تحسين التقاعد التكميلي بإعطاء المستخدمين إمكانية الانخراط بنسبة 10 % إلى جانب نسبتي 6 % و3.75 % المطبقتين حاليا.

وقالت الجامعة المغربية للاتصالات: إن الاتفاق جاء عقب جلسة حوار بدعوة من إدارة الشركة، بحضور النقابات الثلاث الأكثر تمثيلية، وهي UNTM وFDT وCDT، يوم الجمعة المنصرم بالمقر الاجتماعي للشركة بالرباط.

تتمة المقال بعد الإعلان

وحسب البلاغ، فإن رئيس مجلس الإدارة الجماعية للشركة، عبد السلام أحيزون، أوصى بدراسة المطالب التي تقدمت بها النقابات، وتنزيلها على أحسن وجه، منها تحسين عملية الترقية بصفة عامة، وإقرار ترقية استثنائية لكل العاملين الذين لم يغيروا التصنيف أو الوضعية الإدارية لسنوات عديدة.

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى