الأسبوع الرياضي

رياضة | نهضة بركان يلملم الجراح

بركان. الأسبوع

    اجتمعت إدارة نادي نهضة بركان لكرة القدم مع مكونات الفريق الأول، وعلى رأسهم الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، ولاعبي الفريق البرتقالي، من أجل مناقشة الانطلاقة الباهتة للفريق في بداية الموسم الحالي.

وخلال هذا الاجتماع، تمت مناقشة البداية المتعثرة للفريق، سواء في منافسات البطولة الاحترافية أو المنافسات الإفريقية، وذلك بناء على تقييم شامل لمختلف المقابلات من طرف مدرب الفريق الذي قدم تقريرا مفصلا عن الوضعية الحالية، إضافة إلى تدخلات بعض اللاعبين الذين عبروا عن آرائهم في ما يخص النتائج السلبية.

من جهته، أكد رئيس النادي على ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات بداية من المباراة المقبلة، مع تذكير جميع الحاضرين على أن نادي نهضة بركان فوق كل اعتبار، متوعدا كل من سولت له نفسه الإضرار بالفريق، بتفعيل القانون الداخلي، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة العمل سويا من أجل تظافر الجهود للخروج من دوامة النتائج السلبية.

تتمة المقال بعد الإعلان

ووجه الفريق البرتقالي دعوة إلى جماهيره من أجل الالتفاف حول الفريق ومساندته لتحقيق النتائج الإيجابية، وتجاوز مرحلة الفراغ بداية من المباراة المقبلة من أجل تحقيق الصعود للدور الموالي في المنافسات الإفريقية، والرجوع إلى سكة الانتصارات في منافسات البطولة الاحترافية.

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى