كواليس جهوية

مصادر من مجلس مدينة فاس تؤكد استمرار العلاقة مع “سيتي باص” وتنوه بتحكيم الداخلية

فاس. الأسبوع

    نفت مصادر من مجلس مدينة فاس أن يكون المجلس قد فسخ العقد مع شركة “سيتي باص” فاس للنقل الحضري. وأكدت نفس المصادر من المجلس أن بعض الجهات تواصل ترويج المغالطات في حق الشركة الوطنية (..).

وقال المصدر المذكور أن فرق التحالف التي تشكل ائتلاف المجلس سبق أن وجهت مراسلات الى وزارة الداخلية تخبرها بالموافقة على المقترح الذي تقدمت به لطرفي عقد التدبير المفوض للنقل الحضري بفاس جماعة فاس وشركة “سيتي باص” بمناسبة التحكيم الذي تشرف عليه الوزارة لتسوية الخلاف بين الطرفين.

وأشار ذات المصدر أن مجلس مدينة فاس يتمسك بتحكيم وزارة الداخلية، و أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح بكل رصانة وحكمة من أجل الانتقال إلى المرحلة اللاحقة في مسلسل المفاوضات بهدف تحقيق الإنتظارات المنشود لساكنة مدينة فاس باستقدام أسطول جديد للنقل يلبي حاجياتهم بجودة وخدمات راقية في مستوى تطلعاتهم.

وأشاد مصدرنا الى أنه تبذل مجهودات جبارة بتعاون بين عمدة فاس وأعضاء المكتب المسير والسلطات المحلية تحت اشراف والي جهة فاس – مكناس وكذا مصالح وزارة الداخلية من أجل طي هذا الملف بصفة نهائية في أقرب الآجال بالمرور الى السرعة القصوى لتنزيل مضامين المقترح الذي تجمع كل الأطراف على أهمية تفعيله في القريب العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى