الأسبوع الرياضي

حديث الصورة | المغرب قبلة للنجوم العالميين

    مازال المغرب الوجهة الأولى لأكبر النجوم العالميين، من رياضيين، وفنانين، ومبدعين، وسياسيين كبار، بفضل حفاوة وكرم أبنائه وطبيعته الخلابة التي وهبها له الله.

مدينة مراكش تعيش هذه الأيام حركة دؤوبة ونشاطا سياحيا على أعلى مستوى، حيث حل بها العديد من نجوم كرة القدم العالمية.

فمن مدريد، جاء المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي، ومواطنه الشاب كاما فينكا رفقة أصدقائه، ومن باريس حل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي وعائلته للقاء صديقه المقرب المغربي أشرف حكيمي وزوجته.

الجزائري رياض محرز عاد إلى عاصمة النخيل رفقة بعض لاعبي المنتخب الجزائري، كإسلام سليماني، وإسماعيل بن ناصر بالرغم من تعرضهم لحملة إعلامية شرسة من طرف إعلام “الكابرانات” الذين هاجموهم بقوة لأنهم فضلوا مناخ وجمال المملكة المغربية على فقر وبؤس بلدهم الأصلي الجزائر.

لم تعد مراكش وحدها المدينة المفضلة لنجوم كرة القدم العالمية، فقد تابعنا كذلك أن مدينة تزنيت الجميلة، هي الأخرى حل بها اللاعب الدولي الفرنسي ونجم شيلسي الإنجليزي، نغولو كونتي، الذي أراد الاستمتاع بجمال وهدوء هذه المدينة، وفي نفس الوقت القيام بالعديد من المشاريع السياحية، كما استقبلت مدينة أكادير في الأشهر الأخيرة، الفرنسي ونجم برشلونة، عثمان ديمبلي، دون الحديث طبعا عن العديد من اللاعبين الذين يحلون بالمغرب في فترات متفاوتة، كزين الدين زيدان، ورونالدو، وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى