عين على الرياضة

رياضة | لفك رقبة المغاربة من هذا البوسني المتعجرف

بدرهم واحد فقط لا غير

الرباط. الأسبوع

    اقترح علي الأخ العزيز والإعلامي المخضرم، السوداني الجنسية، والمغربي حتى النخاع، والذي اختار المغرب وطنه الثاني لمدة أربعة عقود، الأستاذ صلاح الأحمر، (اقترح) فكرة رائعة، ووصفة سريعة المفعول للتخلص من الشبح المخيف والهم الكبير الذي يحمله جميع المغاربة، وهو كيفية التخلص من الناخب الوطني، البوسني خاليلوزيتش.

هذه الوصفة هي أن نقوم بعملية اكتتاب يشارك فيها جميع المغاربة، صغارا وكبارا، داخل وخارج المغرب، وبثمن رمزي لا يفوق درهما واحدا.

فإذا كان البعض يرى أن السبب الحقيقي لعدم طرد هذا المخلوق الغريب وإبعاده بشكل نهائي خارج أسوار المنتخب الوطني، هو الشرط الجزائي، الذي يجب أن تدفعه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن المغاربة، وكعادتهم، مستعدون للتضامن والاكتتاب لجمع المبلغ المطلوب.

فعدد سكان المغرب حاليا يناهز 40 مليون نسمة، فبدرهم واحد سنجمع 40 مليون درهم، أي 4 ملايير سنتيم، فربما هذا المبلغ الضخم، والبسيط في نفس الوقت، سيخلصنا من هذا المريض الذي ما زال متماديا في احتقاره للمغاربة بالرغم من انتهاء صلاحيته منذ مدة طويلة.

فآخر ما قام به، هو رفضه الحضور للندوة الصحفية التي تفرضها “الفيفا” على جميع المنتخبات العالمية قبل وبعد المباريات الدولية، لأنه يعرف جيدا أنه شخص منبوذ وغير مرغوب فيه.

فكرة بسيطة وهادفة نتمنى أن تخرج لحيز الوجود في القريب العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى