الأسبوع الرياضي

رياضة | الوداد في رحلة ملغومة إلى لواندا ونهضة بركان في مواجهة صعبة ضد مازيمبي

الأندية المغربية على الواجهة الإفريقية

    تتجه الأنظار يوم السبت 7 ماي الجاري، إلى ملعب 11 نونبر بالعاصمة الأنغولية لواندا، الذي سيحتضن ذهاب نصف نهائي كأس عصبة الأبطال للأندية البطلة، على الساعة الواحدة زوالا، حيث سيستقبل فريق بيتروأتليتكو نادي الوداد الرياضي.

الفريق الأنغولي يعتبر مفاجأة هذه النسخة، بفضل النتائج الإيجابية التي حققها منذ انطلاق البطولة، كانتصاره على الزمالك، والوداد، لتبقى المفاجأة الكبرى، هي عودته بورقة التأهيل إلى نصف النهاية من جنوب إفريقيا.

فريق الوداد الرياضي حل بمدينة لواندامنذ يوم الأربعاء عبر طائرة خاصة، لتفادي إرهاق اللاعبين، والاستئناس بالأجواء العامة، خاصة وأن المباراة ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

الفريق الأحمر يعرف خصمه جيدا، إذ سبق أن واجهه في العديد من المناسبات، كما أنهيعرف خطورة لاعبيه، الذين يتميزون بالسرعة في الأداء، خاصة في الهجومات المضادة، لذا، من الواجب أن يتخذوا كل الحيطة والحذر، وألّا يستصغروا هذا الخصم العنيد، الذي بإمكانه خلق المفاجأة.

وتبقى أحسن هدية يقدمها اللاعبون لجمهورهم الوفي بمناسبة الذكرى 85 لتأسيس الفريق (8 ماي 1937-8 ماي 2022)، هي العودة بالانتصار من لواندا.

فريق نهضة بركان، ممثلنا في نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، سيواجه يوم الأحد 8 ماي، فريق مازيمبي الكونغولي، الذي خبر هذه المنافسة، والذي سيسعى جاهدا للخروج بالانتصار في ظل الإغراءات الكبيرة التي وعد بها رئيس الفريق،موبيسكاتومبي، الذي سيعتمد هو الآخر على جمهور الفريق الذي لا يرحم منافسيه وينهجون كل الأساليب لاستفزاز الخصوم والحكام…

فريق نهضة بركان يعرف جيدا ما ينتظره في مدينة لوبومباتشي وجحيم ملعبها، لذا فهو مطالب هو الآخربتفادي الاحتجاجات على الحكم والعمل على العودة بأقل الأضرار، في انتظار مباراة الإياب، التي ستجرى بمدينة بركان يوم 15 من نفس الشهر.

للتذكير، فمدرب النهضة البركانية، إيبينغي، عاد لاستئناف عمله مع الفريق يوم الثلاثاء الأخير، بعد حادثة السير التي تعرض لها الأسبوع الماضي.

حظ سعيد للوداد ونهضة بركان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى