الأسبوع الرياضي

رياضة | طاحت الجزائر “علقوا” الأسود

والله عيب

    بفضل النتائج المبهرة التي حققها في إقصائيات كأس العالم 2022، ارتقى المنتخب الوطني إلى المركز 28 عالميا برصيد 1525 نقطة، كما أصبح يحتل المركز الثاني على الصعيد الإفريقي، وراء منتخب السنغال، بينما يحتل المنتخب الجزائري المركز الرابع وراء تونس.

هذه القفزة الكبيرة، استفزت، وكالعادة، الإعلام الجزائري البئيس، حيث قال أحد الصحفيين الجزائريين المغلوب على أمرهم، بأن تراجع منتخب بلده في تصنيف “الفيفا” راجع إلى الممولين الرئيسيين لهذا الاتحاد.

تتمة المقال بعد الإعلان

تصريح سريالي وغريب لهذا الصحفي الذي فقد صوابه، على غرار جل وسائل الإعلام الجزائرية “المحكومة” التي علقت جميع الكوارث وفشل العسكر على المغرب، الذي يعرف تقدما كبيرا على جميع المستويات، وغير مكترث لنباح وسعار كلاب الثكنات.

فحتى الحالة الكارثية لملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، والذي أصبح أضحوكة، تناولته العديد من القنوات التلفزية العالمية، سببه المغرب، وحتى البطاطس التي يتحدثون عن “غيابها” بحرقة وكأنهم يتحدثون عن معدن نفيس، بسبب عدم وجودها في الأسواق الجزائرية التي تفتقر إلى جميع المواد الأساسية للعيش، سببها المغرب.

تتمة المقال بعد الإعلان

على العموم، فالمغرب يسير بثبات نحو الازدهار وحلاوة العيش، وجنرالات الصالونات وزبانيتهم من الإعلاميين يموتون ببطء.

‫2 تعليقات

  1. IGNOREZ L’IGNORANCE ET LAISSER L’ASILE PSYCHIATRIQUE ALGE-RIEN SOMBRER DANS LE REDECULE ET LE VIDE TOTAL QUE DIEU NOS PRÉSERVENT DE CETTE MALADIE INCURABLE DES HARKIS HAINEUX VAURIENS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى