الأسبوع الرياضي

رياضة | غينيا بعد السودان، لكسب الثقة والأمان

لا وقت لنا للعتاب والحساب

    يخوض المنتخب المغربي يومه الخميس 2 شتنبر على الساعة الثامنة مساء على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله، مباراة قوية ضد المنتخب السوداني برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022، قبل أن يسافر مباشرة إلى غينيا برسم الجولة الثانية لمواجهة منتخبها يوم 6 شتنبر بملعب لاساكونطي بالعاصمة كوناكري على الساعة الخامسة زوالا.

وبهذه المناسبة، كشف الناخب الوطني، البوسني خاليلوزيتش عن لائحة اللاعبين الذين تم الاعتماد عليهم في هذه المواجهتين الحاسمتين.

… من حقنا أن نضع قلوبنا أن نضع أيدينا على قلوبنا، ونحن نقرأ اللائحة الجديدة للمنتخب الوطني التي أخرجها البوسني خاليلوزيتش من “مخبره” الذي لم يخرج منه منذ قرابة السنتين.

كما من حقنا أن نخاف على مستقبل الأسود، في هذه الإقصائيات، ونحن نرى العبث الذي تحول إلى استفزاز، الذي يمارسه الناخب الوطني، وذلك بالمناداة على لاعبين لأول مرة، تنقصهم التجربة والخبرة المطلوبة في مثل هذه المباريات، كعمران لوزا (واتفورد الإنجليزي)، سفيان علاكوش (ميتز)، يوسف ماليح (فيورونيس الإيطالي)، أو لاعبين آخرين فقدوا رسميتهم مع فرقهم، كمنير الحدادي (إشبيلية)، سفيان شاكالا (فياريال)، بالإضافة إلى سفيان بوفال العائد بعد غياب طويل. بالمقابل، نستغرب إصراره الكبير على إقصاء نصير المزراوي نجم أجاكس الهولندي، وهو في حاجة ماسة إليه، لتبقى المفاجأة التي تحولت إلى فاجعة، وهي إبعاد صانع ألعاب شيلسي الإنجليزي، حكيم زياش.

على العموم، ليس لدينا جميعا الوقت للمحاسبة، وكل ما نتمنى هو الفوز في المبارتين، وإلا ستكون الكارثة.

فحظ سعيد للمنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى