عين على الرياضة

رياضة | جامعة الملاكمة تتخذ قرارات هامة

بعد إحفاقات الملاكمة المغربية في أولمبياد طوكيو..

الأسبوع. زوجال قاسم

    قررت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة حل الإدارة التقنية وتجميد الأنشطة الرياضية التابعة لها، وذلك بسبب النتائج السلبية التي حصدها الملاكمون المغاربة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو وخروجهم من الأدوار الأولى للتظاهرة العالمية.

تتمة المقال بعد الإعلان

ووفق ما أورده بلاغ الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، فإن مكتبها الجامعي عقد اجتماعا طارئا للوقوف على الأسباب والحيثيات التي أدت إلى الإخفاق في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، حيث تم بناء على الصلاحيات التي تخولها المادة 24 من النظام الأساسي للجامعة وبعد نقاش مستفيض، خلص الاجتماع باتخاذ رئيسها مجموعة من القرارات وبتزكية من أعضاء المكتب الجامعي، وهي حل الإدارة التقنية بجميع أطرها المشرفة على الفرق الوطنية.

وأضاف البلاغ أيضا، أنه تقرر تجميد الأنشطة إلى غاية الجمع العام العادي المزمع انعقاده شهر شتنبر المقبل.

تتمة المقال بعد الإعلان

ويشار أن إخفاق الملاكمين المغاربة في أولمبياد طوكيو وخروجهم من الأدوار الأولى، أثار جدلا كبيرا في الشارع الرياضي المغربي، وما زاد الجماهير المغربية غضبا، هي تصريحات الملاكم محمد حموت الذي كشف من خلالها على عديد من الأمور التي دعا المتتبعون للرياضة الوطنية إلى ضرورة فتح تحقيق فيها.

تعليق واحد

  1. Démissionnez le plus rapidement possible mieux serait il y’a que la compétence qui comptes l’intérêt national et au dessus de vôtres personnes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى