جهات

أكادير | سقوط سيدة أعمال ثرية تحترف التسول

أكادير. الأسبوع

    تمكنت المصالح الأمنية بأكادير، من توقيف سيدة أعمال ستينية، متلبسة بالتسول بأحد الشوارع المعروفة في وسط المدينة.

وكشفت التحقيقات عن مفاجأة كبيرة، تتمثل في كون المتسولة الموقوفة تمتلك محطتين للوقود في أكادير وإنزكان، ولديها أسطول سيارات، بالإضافة لضيعة فلاحية شاسعة ورصيد مالي مهم في البنك.

وتم اعتقال المشتبه فيها رفقة ابنتها وهي في حالة تلبس تمارس التسول وتستنجد بالمارة قرب المستوصف المتعدد الاختصاصات قرب القنصلية الإسبانية، حيث تبين من خلال التحقيق معها، أنها أرملة ورثت عن زوجها تلك المشاريع وبعض المحلات التجارية.

وقررت النيابة العامة متابعة المتسولة الموقوفة في حالة اعتقال، وتمت إحالتها على السجن المحلي بأيت ملول.

وأعادت هذه الواقعة ظاهرة احتراف التسول من قبل بعض الميسورين إلى الواجهة، حيث يتخذها البعض مهنة لتحقيق الاغتناء وجمع المال بطرق غير مشروعة من خلال الاحتيال على المواطنين.

وسبق للجهات الأمنية أن أوقفت في شهر مارس الماضي، سيدة أخرى تمتهن التسول في وسط المدينة، تتوفر على سيارة رباعية الدفع وفيلا في حي راقي، وتقوم بتبديل ملابسها قبل النصب على المواطنين.

‫2 تعليقات

  1. هذا مرض يصيب بعض الأشخاص . حكي لي أحد الأصدقاء أن فرنسيا قدم و زوجته إلى القنيطرة . وبمجرد ما استقرا ، ذهب الزوج عند بقال الحي وطلب منه طلبا غريبا . قال للبقال : من فضلك إذا رأيت زوجتي سرقت شيئا فلا تكلمها . سأمر عندك و أُأدي ثمن الشيء . وهكذا هذه السيدة . إن رأت المحكمة أن تخلي سليلها يكون أفضل . والله أعلم .

  2. هدا السلوك يصنف ضمن الامراض النفسية الشاذة لوجود حالة القلق والخوف من الفقر والحاجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى