كواليس الأخبار

الحكومة المغربية ترفض الاتهامات والادعاءات الزائفة للصحف الأجنبية

الأسبوع.

 

تتمة المقال بعد الإعلان

    نفت الحكومة المغربية الاتهامات بالتجسس على هواتف عدد من المواطنين والأجانب، باستعمال برنامج «بيغاسوس» الإسرائيلي. مضيفة ان هذه «الحملة الإعلامية المتواصلة والمضللة والمكثفة والمريبة التي تروج لمزاعم باختراق أجهزة هواتف عدد من الشخصيات العامة الوطنية والأجنبية باستخدام برنامج معلوماتي».

وأوضحت الحكومة انها «ترفض جملة وتفصيلاً هذه الادعاءات الزائفة، التي لا أساس لها من الصحة، وتتحدى مروجيها أن يقدموا أدنى دليل مادي وملموس يدعم روايتهم السريالية».

تتمة المقال بعد الإعلان

وقالت «البلاد أضحت مجدداً عرضة لهذا النوع من الهجمات، التي تفضح إرادة بعض الدوائر الإعلامية والمنظمات غير الحكومية لجعله تحت إمرتها ووصايتها (…) ما يثير حنقهم أن هذا ليس ممكناً».

واضافت الحكومة أن المغرب «اختار أن يسلك المسعى القانوني والقضائي في البلاد وعلى الصعيد الدولي، للوقوف في وجه أي طرف يسعى لاستغلال هذه الادعاءات الزائفة».

تعليق واحد

  1. Ce n’est pas étonnant des journaleux en cartons qui ont vendu leurs âmes pour quelques euros ou dollars a la soldes des magouilleurs et commerçants dans les malheurs humaines le monde n’est plus dupes aux diables les vauriens le Maroc est plus grand que vôtres personnes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى