الأسبوع الرياضي

رياضة | المكتب المسير لأولمبيك أسفي: من خطإ لآخر…

    … بعد أن فشل في فك الارتباط بشكل ودي مع المدرب عبد الهادي السكيتوي، وبعد أن احتال على القانون، وتعاقد مع المدرب سعيد شيبا، لتدريب الفريق، وتنصيبه كمدير رياضي، لتفادي العقوبة التي تنتظره من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أقال المكتب المسير لأولمبيك أسفي المدرب سعيد شيبا، ومساعده بنعمر، بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها في الدورة 25 ضد نهضة بركان (3-0).

ربما تعود أسباب هذه الإقالة الغامضة، إلى أشياء أخرى، بعيدة عن المسائل التقنية، كعجزه عن أداء مستحقات المدرب شيبا ومساعده، خاصة بعد أن ضمن بشكل كبير بقاءه ضمن الكبار، أو لمعرفته المسبقة بخسارة دفوعاته مع المدرب عبد الهادي السكيتوي، الذي أرادوا أن يحرموه من مستحقاته، ضاربين بعرض الحائط كل ما قدمه للفريق المسفيوي، وكل ما عاشه هذا الرجل الخلوق من معاناة، بعد أن أجرى عملية دقيقة على العمود الفقري.

تتمة المقال بعد الإعلان

نقطة سوداء أخرى تحتسب لهذا المكتب المسير، الغارق في العشوائية، والذي لم يستفد من العديد من الأخطاء التي ارتكبها منذ سنوات.

للتذكير، فبعد كل هذه المشاكل، دخل هذا المكتب مجددا في مفاوضات مع المدرب جمال فوزي للتعاقد معه، بالرغم من قرب نهاية الموسم الكروي.

تتمة المقال بعد الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى