الأسبوع الرياضي

رياضة | كلنا وداديون.. كلنا رجاويون..

نصف نهائي كأس عصبة الأبطال و"الكاف"

    يخوض فريق الوداد الرياضي يوم السبت القادم، مباراة مصيرية ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي برسم إياب نصف نهاية كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

فريق كايزر شيفز عاد بانتصار ثمين، وغير منتظر، خطفه من مركب محمد الخامس، بهدف لصفر، جاء بسبب خطأ فادح للحارس التكناوتي، الذي أهدى كرة طائشة للاعبي الخصم، الذين لم يرفضوا الهدية، وسجلوا هدف السبق أمام دفاع ودادي تائه.

تتمة المقال بعد الإعلان

ممثل المغرب في هذه المنافسة، ظهر عليه العياء، وغياب التركيز، بسبب المباريات المتراكمة التي أجراها في ظرف زمني وجيز، وبسبب كذلك، تعنت مدربه التونسي فوزي البنزرتي، الذي كان بإمكانه أن يعتمد على ترسانة من اللاعبين الاحتياطيين، الجاهزين، والذين لا ينتظرون سوى إشارة صغيرة من هذا المدرب المزاجي، لإظهار استعدادهم للعب.

لن نتحدث كذلك عن البرمجة، وأشياء أخرى، لكن مازالت أمام فريق الوداد الرياضي مباراة الإياب، لتدارك الأخطاء التي ارتكبها، ومازال بإمكان لاعبيه المجربين، أن يتجاوزوا هذا الفريق المتواضع، ويعودوا من جنوب إفريقيا بورقة التأهل إلى المباراة النهائية، التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس.

تتمة المقال بعد الإعلان

هذا التأهل لن يكون مستحيلا مادام أن الفريق الأحمر عودنا على الشموخ في المباريات الكبرى، ونحن واثقون بأنهم لن يخلفوا هذا الموعد.

فريق الرجاء الرياضي عاد بتعادل ثمين من القاهرة، حيث واجه فريق بيراميدز المصري، برسم ذهاب نصف نهاية كأس الاتحاد الإفريقي.

فريق الرجاء لعب بذكاء كبير، واستطاع امتصاص حماس المصريين الذين لعبوا هذه المباراة من أجل رد الاعتبار، بعد هزيمتهم ضد نفس الفريق ذهابا وإيابا في دور المجموعات.

فريق الرجاء الرياضي، سيخوض مباراة الإياب بمركب محمد الخامس، وكله أمل في تحقيق الانتصار والوصول إلى النهائي، والفوز بهذا اللقب.

حظ سعيد للفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى