كواليس الأخبار

“سفير” إسرائيل لم يجد شقة في الرباط

الرباط. الأسبوع

    كما حصل في سيناريو فيلم “السفارة في العمارة”(..)، كشفت مصادر إعلامية، أن مسؤول مكتب الاتصال الإسرائيلي، فشل في إيجاد شقق سكنية لبعثته في العاصمة الرباط.

وقالت المصادر، أن مبعوث إسرائيل وجد صعوبة كبيرة في كراء شقة بحي الرياض، حيث رفض أصحاب الإقامات السكنية إقامة المبعوث الإسرائيلي معهم، كما أن أصحاب الشقق رفضوا كراء منازلهم لأفراد بعثته.

ورفض ملاك الشقق الفاخرة في العاصمة كراء شققهم للبعثة الإسرائيلية، تفاديا لعدم الدخول في مشاكل مع القاطنين في المساكن المجاورة، ولتفادي التعقيدات الأمنية التي قد تحل محل السفير.

‫2 تعليقات

  1. Mais Israel nous a pas fait du mal au contraire , les Marocains Juifs aident leur Pays d origine qui est le Maroc soient par des investissement soit par d aide melitaire sophistiquer. pourquoi allors ne pas aider l ambassadeur de l Etat d Israel pour trouver un logement.
    Notre probleme nous Marocains ont epouse le squerelles des autres, on se mele de tous probleme des autres, mais les autres s en .
    foute de notre cause qui est le Sahara Maroca. Notre premier ministre est une personne Incapable, il connait rien sur la polique.
    .Ce soit disant premier ministre du Maroc son devoir et de Deffendre les interets du Maroc rien que le Maroc
    au lieu de condamne Israel doit reflechir au consequence de sa condamnation, apres il a feliciter hamas terroriste et hizbo ,chaytane de la victoire sur Israel. PJD se sont des gens qui ont de la haine se sont des obseder
    se sont des Racistes.
    Publier svp

  2. ادا اراد ان يسكن في كازا السكن موجود ومرحب به بالعكس اسرايًل لم تعاكس المغرب وهي اشرف من بعض الذول العربية ودائما كانت علاقتها ممتازة مع المغرب والشعب الاسرائلي يحبون المغرب فلماذا سنعاديهم لازم نكون واقعيين فيه البعض يقول ضربوا غزة انا اريد ان اقول بان غزة محاصرة من طرف عصابة حماس وهده العصابة لايهمها الشعب الفلسطيني ولاتكوين الدولة الفلسطينية فهي تعاكس الحكومة الشرعية ولاتعترف بها .حماس تخدم اجندة إيران وقطر وكما شاهدنا في القنوات بان غزة دمرت ولكن العجيب في الامر طلع السيد هنية يقول انتصرنا وتقبل التهاني من عدت اشخاص اخونجية هو فعلا انتصر على الشعب الغزاوي دمر بيوتهم وهجرهم الى الملاجئ ودم اقتصاد غزة وهو اصلا كان في الانعش وها هو الحين يشحت ويستعطف لاعادة اعمار غزة وكان جلالة الملك من الاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى