عين على الرياضة

رياضة | زيدان يكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد

الأسبوع. زوجال قاسم

    كشف الإطار الفرنسي زين الدين زيدان عن أسباب رحيله عن ريال مدريد الإسباني للمرة الثانية، مبررا قرار استقالته من تدريب المرينغي بعدم حصوله على الثقة التي هو بحاجة اليها لمواصلة مهامه في النادي الملكي.

وأوضح المدرب الفرنسي في رسالة مفتوحة نشرتها يوم الإثنين صحيفة “آس” الإسبانية أسباب مغادرته قائلا: “لقد قررت الآن المغادرة وأريد أن أشرح الأسباب بشكل صحيح. أنا رحلت ليس لأني أريد التهرب من المسؤولية أو لأني تعبت من التدريب”.

وتابع الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، حديثه عن تجربته الثانية مع الفريق الملكي مستغربا “أفهم كرة القدم وأعرف متطلبات فريق مثل ريال مدريد، أعلم أنه عندما لا تفوز، عليك أن تغادر، لكن تم نسيان شيء مهم للغاية، تم نسيان كل ما قمت ببنائه يوميا، وما جلبته بعلاقاتي مع اللاعبين، مع الـ150 شخصا الذين يعملون مع الفريق وحوله”.

وشدد المتحدث ذاته في رسالته إلى جماهير ريال مدريد على رغبته في الفوز بالألقاب، قائلا: “أنا شخص أحب الفوز بالفطرة وقد كنت هنا للفوز بالألقاب، لكن الأهم من ذلك هو الأشخاص ومشاعرهم والحياة نفسها ولدي إحساس بأن هذه الأشياء لم يتم أخذها بالاعتبار. كان هناك فشل في فهم أن هذه الأشياء تحافظ أيضا على ديناميكيات النادي العظيم، لقد تم انتقادي الى حد ما بسبب ذلك”.

جدير بالذكر، أن زيدان قرر الافتراق عن ريال مدريد للمرة الثانية، وذلك بعد أيام معدودة على خسارة النادي الملكي لقب الدوري الإسباني لصالح جاره اللدود أتلتيكو مدريد، وإقصائه من دوري الأبطال الموسم الحالي في نصف النهائي على يد تشلسي الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى