كواليس الأخبار

منيب تدعو لتقوية الجبهة الداخلية والمصالحة التاريخية

الرباط. الأسبوع

    دعت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، خلال اجتماع الأحزاب، لتقوية الجبهة الداخلية عبر اعتماد تقرير المصير الديمقراطي، والعمل على تنظيم انتخابات حرة ونزيهة في كافة الجهات والأقاليم الجنوبية.

وطالبت منيب بالقطع مع التدبير الانفرادي لملف الصحراء والعمل على محاربة الفساد المستشري، مؤكدة على ضرورة الإشراك الحقيقي للقوى السياسية الوطنية والانفتاح والعمل على إقناع العديد من الدول بعدالة قضيتنا.

وأكدت على أهمية التوزيع العادل للثروة مع تحقيق المصالحة التاريخية مع ساكنة الأقاليم الجنوبية، عبر مدخل تنزيل مقترح الحكم الذاتي على أرض الواقع. وفي الأخير، شددت الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، على إعادة النظر في اتفاقيات التبادل الحر التي لا يستفيد منها المغرب.

تعليق واحد

  1. On a marre de tes bla bla bla, va chercher des Ivestisseurs et les convaincres a investir au Maroc pour aider notre Pays au lieu de dire des betises. c est plus les Annees soixante , c est fini les paroles vide. fait comme Mr Hafid Alami et mr Achnouch
    c est gens la aiment leur pays est travaille concretement. Arrete ta HAINE . on ne sait pas si tu es Marocaine ou palestinienne tu porte toujours ce chiffon a ton coup, moi je porte le drapeau Marocain d abords que je suis.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى