الأسبوع الرياضي

رياضة | تحديات “المغربية للألعاب والرياضة”

    عززت مؤسسة “المغربية للألعاب والرياضة” منصتها “نتحركو” التي تعرف عليها الجمهور الرياضي في القناة الثانية منذ سنة 2016، بكبسولات جديدة عبر “نتحركو سيليبريتي”، والتي استضاف فيها هشام مسرار، العديد من الشخصيات الفاعلة والمعروفة لدى المشاهدين، والتي وجدت نفسها أمام تحديات رياضية متنوعة.

أسماء جديدة من المشهد الثقافي والفني، حيث تابع النظارة نجومهم المفضلين يوميا وهم في تحديات جديدة، ساعدتهم ولا شك على الحركة وممارسة الرياضة.

هذه البادرة التي أقدمت عليها مؤسسة “المغربية للألعاب والرياضة” من خلال برنامج “نتحركو سيليبريتي”، انطلقت يوم الإثنين 22 مارس إلى غاية الجمعة 9 أبريل الجاري يوميا على الساعة التاسعة والربع مساء.

نتذكر جيدا وخلال الحجر الصحي، أن “المغربية للألعاب والرياضة”، كانت قد أقدمت على إطلاق برنامج “نتحركو فالدار”، الذي ساعد الآلاف من المغربيات والمغاربة على ممارسة الرياضة بشكل يومي ومتواصل، حيث تتبع هذه الوصلة على القناة الثانية قرابة 50 مليون مشاهد.

كل هذه المبادرات الإنسانية والاجتماعية، تؤكد أن “المغربية للألعاب والرياضة” مؤسسة مواطنة تساهم بشكل كبير في دعم جميع الأنشطة الرياضية، ومواكبة الرياضيين الذين يمثلون المغرب في جميع المنافسات العالمية، كما أنها تولي اهتماما خاصا لذوي الاحتياجات الخاصة والنساء والعالم القروي في جميع أنحاء المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى