مختصرات شمالية

“مختصرات شمالية” لعدد 08 إلى 14 أبريل 2021

مختصرات شمالية

» أصبح موظفو الجماعة الترابية لتطوان، هذه الأيام، مادة دسمة لبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم مهاجمتهم من كل جهة، مما يؤثر على السير العادي لهذا المرفق الحيوي، كما أن مهاجمة موظفي الجماعة والتشهير بهم أمام الرأي العام الوطني والمحلي، يترك انطباعا سيئا عنهم لدى ساكنة تطوان.
وخرج المكتب النقابي لعمال وموظفي الجماعة ببلاغ يستنكر من خلاله هذه الهجمات الممنهجة والمسعورة من طرف بعض مرتزقة الانتخابات على مواقع التواصل الاجتماعي (حسب البلاغ).
__________________________
» تحركات وتجمعات مكثفة داخل مقرات الأحزاب بجهة الشمال استعدادا لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة والتي صارت على الأبواب، حيث لا تراعي هذه التجمعات الإجراءات الوقائية المفروضة على باقي المواطنين والجمعيات والتي بسببها تنظم الأعراس والحفلات وغيرها من المناسبات بسبب انتشار فيروس “كورونا” في نسخته الثالثة.. لكن يبدو أن الأحزاب معفية من شروط النظافة والتباعد الجسدي في هذه اللقاءات المستمرة والتي تقام بالعديد من المدن الشمالية، تارة بدوافع تجديد المكتب، وتارة بتوزيع المهام..
________________________
» شرع سماسرة الانتخابات في التحرك بمدن الشمال، من أجل التأثير على اختيار المرشحين، وينضاف إليهم تجار المخدرات، الذين يحورون رغبة الناخبين بفرضهم لأشخاص فاسدين على الساكنة، خصوصا بالعالم القروي، رغبة في تحقيق مطامعهم الخاصة وضرب التنمية ومعها الممارسة السياسية في العمق، والداخلية في سبات عميق.
________________________

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى