ثقافة و منوعات

منوعات | الموسيقار هاني مهنا يكشف سر اغتيال الفنانة ذكرى

    عادت قضية مقتل الفنانة الراحلة ذكرى إلى الواجهة، بعد أن تحدث الموسيقار المصري، هاني مهنا، عن تفاصيل سرية وقعت خلال الليلة الأخيرة في حياتها، وكيف قتلها زوجها أيمن السويدي هي وأصدقائها بمدفع رشاش وجلس يدخن السيجار أمام الجثث.

وقال مهنا في خرجته الإعلامية الأخيرة، أنه كان يعترض على زواج ذكرى من أيمن السويدي، بحكم أنهما كانا مختلفين عن بعضهما، مشيرا إلى أن هذا الأخير لم يكن سويا نفسيا، كما كانت والدته تخضع للعلاج في مصحة نفسية.

وأوضح المتحدث ذاته، أن دافع ذكرى للزواج من السويدي كان الهرب من عائلتها، إذ قال: “ذكرى أخبرتني أنها تريد الزواج من أيمن السويدي حتى ينساها أشقاؤها قليلا، لأنهم كانوا يمثلون عبئا نفسيا وماديا عليها”.

أما عن جريمة القتل، فقد أشار إلى أن “السويدي رفض إجراء التحليل من أجل حل مشكلة الإنجاب، وعندما واجه ذكرى في ليلة الحادث بأنه لا يرغب في الإنجاب، طلبت منه الطلاق، وهو ما كان يرفضه”، وقال نقلا عن خادمة ذكرى التي كانت تعمل لديه أيضا: “حاول أيمن السويدي إيهام ذكرى بأنه سيقتلها وأمسك بمسدسه وكان يصوب نحو الحائط، ولكن للأسف أصيبت برصاصة في عنقها”، ثم أردف: “أيمن السويدي قتل ذكرى بالرشاش إلى جانب شخصين آخرين، ثم دخل البلكونة لكي يشرب السيجار، وبعدها انتحر لأنه أيقن أنه لا يوجد فرار من الإعدام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى