جهات

هكذا رد جنود القوات المسلحة على مرتزقة البوليساريو

جنود القوات المسلحة يتصدون لاستفزازات المرتزقة بالانضباط ورباطة الجأش

الكركرات. الاسبوع

    تواصل جبهة البوليساريو سلسلة استفزازاتها بالمنطقة العازلة سعيا لتوتير الأجواء وتهديد أمن وإستقرار المنطقة، على الرغم من الدعوات التي وجهتها الأمم المتحدة، وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2548 القاضي بنزع فتيلها وعدم تعطيل الحركة المدنية والتجارية في المنطقة.

وشهدت نقطة “تذرذورت” القريبة من الناحية العسكرية الأولى لجبهة البوليساريو بمنطقة أوسرد إحتشاد العشرات من الموالين لجبهة البوليساريو الذين باشروا عملية إستفزاز عناصر القوات المسلحة الملكية والتهجم عليهم لفظيا، حيث قوبل ذلك بالإنضباط ورباطة الجأش والتحكم في الأعصاب من طرف عناصر القوات المسلحة الملكية على الرغم من بلوغ تلك الإستفزازات مرحلة جد متقدمة.

وحاول الموالون لجبهة البوليساريو خلال تلك الإستفزازات الإعتداء جسديا على عناصر القوات المسلحة على مرأى ومسمع من عناصر البعثة الأممية “المينورسو”  الذين رصدوا الوقائع وحاولوا إبقاء المحتجين بعيدا عن القوات المسلحة المرابطة بالممر الواقع في المنطقة العازلة.

وتميزت سلوكات عناصر القوات المسلحة الملكية بالكثير من الإنضباط والهدوء والوعي بالمسؤولية، إذ لم ينساقوا خلف تلك الإستفزازات التي وقف عليها عناصر “المينورسو”، مكتفين بتوثيقها وتعزيز تصور المملكة بالخروقات المتتالية لعناصر البوليساريو بالمنطقة العازلة، والتي ستجر عليها حتما خلال الأيام القليلة المقبلة إدانة دولية غير مسبوقة.

تعليق واحد

  1. Oui mais un traître il aime bien-être a genoux avec fermeté puisque il aime la soumission devant leurs maîtres c’est la raison pour laquelle il faut les mater ses vendus marionnettes et ne leurs faire aucun cadeau

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى