عين على الرياضة

الجامعة الملكية للرماية تعقد جمعها العام العادي

الرباط: الأسبوع 

صرح عبد العظيم الحافي رئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية، أن الجمع العام يعتبر محطة لتقييم الحصيلة الماضية، مضيفا أن استراتيجية الجامعة تعتمد على أربعة مراحل أبرزها، توفر الفرق على الشروط الدولية، والتنقيب عن المواهب، والاهتمام بتكوين أبطال الغد للمشاركة في الأولمبياد المقبل.

تتمة المقال بعد الإعلان

وأوضح الحافي أن الجامعة في إطار التكوين وتطوير المنتخب، تعاقدت مع مدرب إيطالي بارز، سبق أن توج مع منتخب كرواتيا بالميدالية الاولمبية  مرتين مع المنتخب الكرواتي في الألعاب الأولمبية في لندن، وفي ريو بالبرازيل.

وأكد على أن المرحلة الرابعة تهم المشاركات الدولي للمنتخب الوطنية، والتي ستكون من بينها محطات محلية، مثل كأس المغرب في شهر مارس المقبل، ثم البطولة العربية، بالاضافة إلى بطولة الشيخة فاطمة الدولي في العاصمة الرباط.

تتمة المقال بعد الإعلان

وقد عقدت الجامعة الملكية للرماية جمعها العام، حيث تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي لموسم2016-2017، ومناقشة الميزانية العامة التي بلغت 9 ملايين درهم في الموسم الماضي.

وقد طالب الحافي من أعضاء المكتب الجامعي تطوير الموقع الالكتروني وتقديم معطيات شاملة عن الأنشطة، ومشاركات المنتخبات الوطنية، بالاضافة إلى ترشيخ الحكامة والعمل على تطوير الموارد والمداخيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى