الرأي
تعليق واحد
اترك تعليقاً إلغاء الرد
هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.
هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.
ما وقع في رحلتيك من والى برلين ليس استثناء بل هو القاعدة المؤلمة لتعامل الشركة مع ركابها المغلوبين على امرهم. المشكلة هي نفسها وهي باختصار عدم مراعاة أدنى معايير خدمات الزبائن. لكن تتجلى مرة من خلال نصف رغيف أو التلاعب بالاسعار أو التأخير المزمن أو من خلال محاولات الاتصال مع الخدمات من أجل حل المشاكل العارضة كضياع الأمتعة او الشكايات أو..أو.. و لك ان تسألي آلاف المغاربة القاطنين في الخارج في جميع القارات من خلال تجمعاتهم عَلى المواقع التواصلية والتي تم خلقها لا لشئ سوى لإسماع مسؤولي الشركة عن معاناة الركاب المضطرين (حتى لا أقول الزبناء)..لكن هيهات هيهات.. آذان الشركة صماء و مسؤوليها متجاهلين ولازالوا يعيشون بعقلية القَرْن الماضي.. حظ سعيد لإسماع قوم يعيشون في كون آخر ويعملون بسنن يجهلها متحضري هذا الكون!!